IAT Logo
  • الاتصال
  • |
  • الوظائف
  • |
  • English
  • Search Icon
IAT | Home
ثانوية التكنولوجيا التطبيقية - المنطقة الغربية - بنين
ACTVET Logo
ACTVET Logo
IAT Logo
ثانوية التكنولوجيا التطبيقية - المنطقة الغربية - بنين
  • Sections
    • عن ثانويات التكنولوجيا التطبيقية
    • المدارس
    • النظام الإداري
    • التوظيف
    • أحداث
    • أخبار
    • ارشيف الفيديو
    • ارشيف الصور
    • النظام الإداري
  • المدارس
    • Abu Dhabi Boys CampusAbu Dhabi Boys Campus
    • Abu Dhabi Girls CampusAbu Dhabi Girls Campus
    • Al Ain TBMEC CampusAl Ain TBMEC Campus
    • Al Ain - Al Aqabiya CampusAl Ain - Al Aqabiya Campus
    • Western Region Boys CampusWestern Region Boys Campus
    • Western Region Girls CampusWestern Region Girls Campus
    • Dubai Boys Campus
    • Sharjah Boys CampusSharjah Boys Campus
    • Ajman Boys CampusAjman Boys Campus
    • Ajman Girls CampusAjman Girls Campus
    • Umm Al Quwain Boys CampusUmm Al Quwain Boys Campus
    • Umm Al Quwain Girls CampusUmm Al Quwain Girls Campus
    • Ras Al Khaimah Boys CampusRas Al Khaimah Boys Campus
    • Fujairah Boys CampusFujairah Boys Campus
  • رسالة المدير
  • المناهج
  • التقييم
  • القبول  
  • التعليم الإلكتروني
  • LRC
  • Downloads
    IAT Staff Handbook - Login is reqired
    كتيب دليل...
    03 نيسان/أبريل 2018
    Professional Teaching Staff Promotion policy V1 Oct Edit
    Professional...
    05 تشرين2/نوفمبر 2019
    Academic Teaching Staff Promotion policy V1 21 Oct Edit
    Academic...
    05 تشرين2/نوفمبر 2019
    End of Year Exam Timetable
    End of Year...
    26 أيار 2016
    ‹ ›
    المزيد
  • My IAT
    • مواقع هامة
      • Support Services Feedback and Complaints
      • نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية
      • البريد الإلكتروني
      • نظام الدعم الفني لتكنولوجيا التعليم للمدارس
      • نظام إدارة التعلم الإلكتروني للمدارس
      • نظام إدارة التعلم الإلكتروني لأبوظبي بوليتكنك
      • نظام إدارة التعلم الإلكتروني لمدارس
      • نظام التوظيف الإلكتروني لمعهد التكنولوجيا التطبيقية
      • نظام فهرس المكتبات "Sierra"
      • تقييم نظام الدعم الفني لتكنولوجيا التعليم للمدارس
    الدخول بهوية معهد التكنولوجيا التطبيقية
    • نسيت اسم المستخدم؟
    • نسيت كلمـة المرور؟
  • More
    • About Us
      • ATHS Vision and Mission
      • STS Vision and Mission
    • Academic
      • ATHS Curriculum
      • STS Curriculum
      • Awards and Achievement
      • School Calendar
      • SIS Login
      • Desire2Learn
      • ERP
    • Admissions
      • Schedule
      • Registration
      • Contacts
      • Download Center - Parents
      • Download Center - Students
    • Library
      • OPAC
      • Library Services
    • Facilities
      • Science Laboratories
      • Computer Laboratories
      • Engineering Laboratories
      • School Clinic
      • Sports Area
      • School Canteen
      • Class Room
    • Contact Us
رسالة مدير المدرسة

الرئيسية / VP-أكاد صورة

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء. العديد من برامح النشر المكتبي وبرامح تحرير صفحات الويب تستخدم لوريم إيبسوم بشكل إفتراضي كنموذج عن النص، وإذا قمت بإدخال "lorem ipsum" في أي محرك بحث ستظهر العديد من المواقع الحديثة العهد في نتائج البحث. على مدى السنين ظهرت نسخ جديدة ومختلفة من نص لوريم إيبسوم، أحياناً عن طريق الصدفة، وأحياناً عن عمد كإدخال بعض العبارات الفكاهية إليها.

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء. العديد من برامح النشر المكتبي وبرامح تحرير صفحات الويب تستخدم لوريم إيبسوم بشكل إفتراضي كنموذج عن النص، وإذا قمت بإدخال "lorem ipsum" في أي محرك بحث ستظهر العديد من المواقع الحديثة العهد في نتائج البحث. على مدى السنين ظهرت نسخ جديدة ومختلفة من نص لوريم إيبسوم، أحياناً عن طريق الصدفة، وأحياناً عن عمد كإدخال بعض العبارات الفكاهية إليها.


فلان الفلانين الفلاني

مدير المدرسة والتكنولوجيا المدرسة التطبيقية العليا - أبو ظبي أنثى الحرم الجامعي
الرئيسية / VP-أكاد صورة

الرئيسية / VP-أكاد صورة

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء. العديد من برامح النشر المكتبي وبرامح تحرير صفحات الويب تستخدم لوريم إيبسوم بشكل

......
اقرأ المزيد...
الرئيسية / VP-أكاد صورة
فلان الفلانين الفلاني
مدير المدرسة والتكنولوجيا المدرسة التطبيقية العليا - أبو ظبي أنثى الحرم الجامعي
الأخبار
الأحداث
الإعلانات
IAT
ياناير
19
2017
تجربة الاكتشاف
System Wide
ابريل
10
2016
المؤتمر السنوي السابع للتعليم التكنولوجي...
System Wide
فبريار
02
2016
ساعة من الكود البرمجي
IAT
فبريار
02
2016
الموارد المكتبية المتاحة
المزيد من الأخبار
IAT
ابريل
04
2016
مؤتمر التعليم التكنولوجي
Schools
فبريار
05
2017
System Wide Quiz 1
Schools
مارس
26
2017
Term 2 Break for Students/ Spring Internship
Schools
مارس
26
2017
Term 2 Break for Teachers
المزيد من الأحداث
WRB
ياناير
29
2017
Admission
WRB
ياناير
01
2017
ATHS - STS Detailed Calendar
WRB
ياناير
01
2017
Winter Timing Schedule
WRB
ياناير
01
2017
Summer Timing Schedule
المزيد من الإعلانات
GAD 2018   DS   AIN-B-01.png GAD 2018   DS   AIN-B-02.png GAD 2018   DS   AIN-B-03.png GAD 2018   DS   AIN-B-04.png
تخريج مدرسة العقبية ومجمع محمد بن طحنون 2018
1G7A1399.jpg 1G7A1382.jpg 1G7A1375.jpg 1G7A1406.jpg 1G7A1373.jpg 1G7A1414.jpg 1G7A1426.jpg 1G7A1429.jpg 1G7A1430.jpg 1G7A1437.jpg 1G7A1458.jpg 1G7A1472.jpg 1G7A1476.jpg 1G7A1480.jpg 1G7A1483.jpg 1G7A1484.jpg 1G7A1485.jpg 1G7A1489.jpg 1G7A1492.jpg 1G7A1496.jpg 1G7A1499.jpg 1G7A1502.jpg 1G7A1508.jpg 1G7A1517.jpg 1G7A1535.jpg 1G7A1549.jpg 1G7A1563.jpg 1G7A1565.jpg 1G7A1575.jpg 1G7A1581.jpg 1G7A1586.jpg 1G7A1593.jpg 1G7A1597.jpg 1G7A1598.jpg 1G7A1603.jpg 1G7A1607.jpg 1G7A1610.jpg 1G7A1613.jpg 1G7A1616.jpg 1G7A1621.jpg 1G7A1624.jpg 1G7A1633.jpg 1G7A1637.jpg 1G7A1642.jpg 1G7A1650.jpg 1G7A1654.jpg 1G7A1657.jpg 1G7A1666.jpg 1G7A1671.jpg 1G7A1678.jpg 1G7A1683.jpg 1G7A1687.jpg 1G7A1333.jpg 1G7A1336.jpg 1G7A1338.jpg 1G7A1341.jpg 1G7A1343.jpg 1G7A1354.jpg 1G7A1363.jpg 1G7A1366.jpg 1G7A1369.jpg
المؤتمر السنوي للتعليم التكنولوجي اليوم الأول
1G7A1722.jpg 1G7A1737.jpg 1G7A1756.jpg 1G7A1762.jpg 1G7A1745.jpg 1G7A1725.jpg 1G7A1766.jpg 1G7A1770.jpg 1G7A1784.jpg 1G7A1790.jpg 1G7A1799.jpg 1G7A1810.jpg 1G7A1811.jpg 1G7A1815.jpg 1G7A1824.jpg 1G7A1829.jpg 1G7A1839.jpg 1G7A1848.jpg 1G7A1856.jpg 1G7A1869.jpg 1G7A1890.jpg 1G7A1895.jpg 1G7A1683.jpg 1G7A1685.jpg 1G7A1699.jpg 1G7A1705.jpg 1G7A1718.jpg 1G7A1712.jpg
المؤتمر السنوي للتعليم التكنولوجي اليوم الثاني
20160523_091857.jpg 20160523_092052.jpg 20160523_092236.jpg 20160523_092414.jpg 20160523_092522.jpg May 2016 Awards.jpg
Awards May 2016
IMG_3179.JPG IMG_3091.JPG IMG_3152.JPG
Computer Department
IMG_3116.JPG IMG_3121.JPG IMG_3107.JPG IMG_3110.JPG IMG_3152.JPG
Engineering Department
IMG_3056.JPG IMG_3058.JPG IMG_3178.JPG IMG_3059.JPG IMG_3159.JPG
School Canteen
IMG_3155.JPG IMG_3158.JPG IMG_3206.JPG IMG_3205.JPG
School Clinic
IMG_3166.JPG IMG_3175.JPG IMG_3171.JPG
School Library
IMG_3198.JPG IMG_3195.JPG IMG_3194.JPG IMG_3191.JPG
Science Department
IMG_3133.JPG IMG_3137.JPG IMG_3147.JPG IMG_3144.JPG IMG_3142.JPG IMG_3131.JPG IMG_3130.JPG
Sports Department
IMG_3269.JPG IMG_3272.JPG IMG_3149.JPG IMG_3151.JPG IMG_3268.JPG IMG_3200.JPG IMG_3274.JPG
Classroom
المزيد من الألبومات
فيديوهات متميزة
فيديوهات جديدة
الأكثر مشاهدة
IAT
ياناير
15
2017
انطلاق الدورة الثالثة من أسبوع التعليم...
تم الرفع بواسطة: Webmaster منذ 10 أشهر 2 سنوات
Schools
يونيو
09
2016
E-Learning at STS (Secondary...
تم الرفع بواسطة: Webmaster منذ 5 أشهر 3 سنوات
Schools
مارس
02
2016
برنامج نجوم الابتكار الحلقة الأولى
تم الرفع بواسطة: Webmaster منذ 9 أشهر 3 سنوات
IAT
اغسطس
18
2015
الاسبوع الاكاريمي 2015
تم الرفع بواسطة: Webmaster منذ 3 أشهر 4 سنوات
ترجم
;
Schools
يونيو
20
2016
Awards May 2016 - Part 09
تم الرفع بواسطة: Coordinator منذ 5 أشهر 3 سنوات
;
Schools
يونيو
20
2016
Awards May 2016 - Part 08
تم الرفع بواسطة: Coordinator منذ 5 أشهر 3 سنوات
;
Schools
يونيو
20
2016
Awards May 2016 - Part 07
تم الرفع بواسطة: Coordinator منذ 5 أشهر 3 سنوات
;
Schools
يونيو
20
2016
Awards May 2016 - Part 06
تم الرفع بواسطة: Coordinator منذ 5 أشهر 3 سنوات
ترجم
لا يوجد مقاطع فيديو وجدت!
ترجم
Curriculum Bulb

نبذة عن المناهج الدراسية

منذ إنشائها في عام 2005، كان التصور بأن IAT نظام تعليمي متكامل وعالمي المستوى للتعليم الفني القائم على المهنية، والذي ينتج العلماء والمهندسين والفنيين المطلوبين لدولة الإمارات العربية المتحدة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة. رسالة IAT هي تعزيز مختلف البرامج الدراسية من أجل تلبية المتطلبات الصناعية والتقنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفير التخصصات المناسبة لتغطية الاحتياجات الصناعية والتقنية للقوة العاملة المختصة.

حيث إن المجموعات المهنية مصممة ومفصلة وفقًا لاحتياجات ومتطلبات المجتمع المحلي، والالتحاق في برنامج معين يعتمد في المقام الأول على مصالح الطالب وتقدمه الدراسي.

تم تصميم المناهج الدراسية ل IAT لتقديم أسس أكاديمية دقيقة جنبًا إلى جنب مع دورات قائمة على المعايير ضمن مجموعة التدريب العملي. مادة المناهج تقدم تفاصيل توزيع الفترات أسبوعيًا لكل مادة۔ كل فترة عبارة عن 45 دقيقة ومجموعه 40 حصة في الأسبوع. مصطلح "متطلبات الكتلة" تحت المواضيع تشير فقط إلى عدد الفترات المعينة لدورات الكتلة المهنية.

قراءة المزيد

ATHS Logo

نظام التقييم

مهام قسم التقييم هي تعزيز تحصيل الطالب بينما يتم إغلاق جميع الثغرات في وقت واحد بتوفير البيانات المناسبة والدقيقة عن أداء الطالب من خلال التقييمات المدرسية، على مستوى النظام الشاسع، والتقدير الموحد.

مقدمة
فلسفتنا هي دعم عملية التعلم وتشجيع نجاح الطالب. ويتجسد هذا الدعم بالتأكد من أن مخرجات التعلم هي ذاتها موضوع التقييم. نحن نرفض تقييم نتائج التعلم التي لن تتحقق حتى ولو كانت مستهدفة. نظام الدرجات لدينا هو مجرد قياس اتقان الطالب للنتائج التي تحققت. وفيما يلي توضيح لهذه الفلسفة ...

فلسفة
على وجه العموم، التقييم في أي مؤسسة تعليمية يخدم وظيفتين رئيسيتين. أولًا، أنه يشهد على أن الطلاب قد بلغوا المعرفة والكفاءات المحددة في نتائج التعلم لهذه الدورة، وبمعنى آخر، فإنه يشهد أن المعايير المعترف بها دوليًا قد تم استيفاءها. انتهاء التقييم بنجاح لدرجة مقبولة يمكن استخدامه في التقدم والارتقاء بالرتب العليا وأيضًا في اختيار التخصصات الأخرى. ويشار إلى التقييمات التي تستخدم لقياس أداء الطالب بعد انتهائه من المرحلة بالتقييمات التحصيلية. ثانيًا، التقييم يمكن أن يستخدم كأداة تقييم للتعليم والتعلم ...

قراءة المزيد
assessment-strip-img-col2

مهمة القبول

مهمة القبول وإدارة التسجيلات، هي تنسيق وتوفير مجموعة واسعة من الخدمات التي تدعم العمل الأكاديمي لطلاب معهد التكنولوجيا التطبيقية للتسجيل المسبق لمرحلة ما بعد التخرج.

قوانين القبول

معهد التكنولوجيا التطبيقية يلتزم بإعداد جميع الطلاب من أجل النجاح في الحياة المهنية وفق متطلبات القرن ال 21 للمعرفة الاقتصادية. لذلك، أعدت IAT امتحان قبول الطلاب الوافدين للتأكد من كفاءتهم وقدراتهم على إيفاء المهارات الأساسية المطلوبة لتحقيق الوظيفة الموجهة الخاصة بهدف التعليم.

إعلان القبول

نستقبل طلبات القبول الجديدة لمدارس ثانويات التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2016 - 2017 ابتداء من يناير 2016 . يمكنك استخدم الزر الأسفل للوصول إلى نموذج التسجيل.

القبول الجديد

متطلبات القبول

  • يجب أن يكون المتقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
  • الفئات العمرية من (13 إلى 15 سنة للطلاب G9)، ومن (14-16 للطلاب G10) في اليوم الأول من الدراسة.
  • ناجح من الصف الثامن لطلاب G9، والصف التاسع لطلاب G10.
  • اجتياز امتحان الدخول والمقابلة.
  • ملء استمارة الطلب على الانترنت
نموذج على الانترنت
e-learning image

التعليم الإلكتروني

مدارسنا محظوظة لتكون قادرة على الاستفادة من التكنولوجيا في شكل (لاب توب) وكتب الكترونية وتوفير اللوح الذكي لمشاركة للطلاب.

تم كتابة الكتب الإلكترونية من قبل CDU لتلبية متطلبات مناهج دراسية محددة وتم تخصيصها لمستوى اللغة الإنجليزية للطلاب. المدارس ملتزمة لعملية خطة عملية للمراجعة (PDR). ويشارك في هذه العملية أهم أصحاب المصلحة، والطلاب، وكذلك المعلمين ويتم تشجيعهم على إضافة محتوى وتقديم اقتراحات لتحسين الشكل والمظهر من iBooks ،. بالإضافة إلى ذلك، فإن السمة الرئيسية للحاسوب المحمول هي الوصول إلى كل مكان، وتمكين المعلمين من الاستفادة الكاملة من تقنيات الويب 2.0. ويكون الطلاب قادرين على إجادة البحث والمراجعة والتعاون وامتلاك مهارات الكتابة لأنها تستخدم الحاسوب المحمول لإنجاز المهام. وقد تم تحديد هذه المهارات بأنها ضرورية للنجاح في القرن 21. وسهولة الوصول إلى شبكة الإنترنت يوفر فرصًا لا تحصى للنمذجة. سيكون الطلاب قادرين على مشاهدة دبليو من المهنيين في مكان العمل، وتقديم تفسيرات حول مواضيع محددة. هذا الاحتكاك المباشر يجعل التعلم تكون أكثر وضوحًا بكثير ...


قراءة المزيد ...

مركز مصادر التعلم


دور مراكز مصادر التعلم، (LRCs)، هو تزويد الطلاب بأحدث الموارد والمعلومات في شكل مطبوعات ورقية وإلكترونية. LRCs هي محاور تعليمية ديناميكية متمحورة حول الطالب، كما أنها توفر وسيلة لتحويل تعليم الطلاب من تجربة تقليدية إلى وحدة متفاعلة، هي تجربة التعلم المبني علي التعلم الذاتي.


الثقافة المعلوماتية


لتعزيز هذه الرؤية المهنية، أمناء المكتبات المؤهلين موجودون وعلى استعداد لتقديم الدعم والمساعدة للطلاب والموظفين. المكتبات توفر دورات توجيهية وتقدم تسهيل فصول ثقافية معلوماتية في مركز مصادر التعلم وفي الفصول الدراسية وتغتنم هذه الفرص لتعريف الطلاب على أحدث الموارد التي تدعم أهداف التعلم وتدريس المناهج الدراسية. تقدم دورات ثقافية ومعلوماتية للطلاب كفرص لتطوير مهارات التفكير النقدي، وإجراء البحوث واحترام …

قراءة المزيد

ATHS
  • عن ثانويات التكنولوجيا التطبيقية
    • الرؤية
    • المهام
    • رسالة رئيس مجلس الإدارة
    • مجلس الامناء
  • الإدارة الأكاديمية
    • مبدأ إدارة IAT
    • نظرة عامة
    • دليل الإدارة الأكاديمية
    • المدارس
  • التوظيف
    • ترحيب
    • لماذا تعمل لدا IAT
    • المعيشة في الإمارات
    • الشواغر
    • إدارة شؤون الموظفين
  • روابط مفيدة
    • أحداث
    • أخبار
    • المؤتمرات التقنية
    • عروض الفيديو
    • عروض الصور
    • تحميلات
© 2014 IAT, جميع الحقوق محفوظة | Institute of Applied Technology, Abu Dhabi | 800 IAT
قسم تكنولوجيا التعليم.

Subscribe to our school's newsletter.

captcha
النشرة الإخبارية