التكنولوجيا ماضية في تحول العالم، وهنا في معهد التكنولوجيا التطبيقية نبذل جهداً غير مسبوق لإعداد الطلاب لهذا العالم الجديد. وخلال هذا الوقت المليء بالتغيرات العالمية السريعة، يجب علينا النظر في كيفية تعليم طلابنا. وأتت فلسفتنا التعليمية كمبادرة قوية لبرامجنا التعليمية، وهي تشجيع وتثقيف وإعداد شبابنا لممارسة المهن في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات المجالات ذات الصلة. لتحقيق هذه الأهداف، عمقت الكليات التطبيقية في توسيع جهودها الوطنية في السنوات الأخيرة. تواصل المدرسة العمل نحو تحقيق طموحها في “إنشاء مهنة التعليم الفني(CTE) وهو نظام من الطراز العالمي مبني على عمل إنتاج العلماء والمهندسين والفنيين على حسب احتياج الإمارات العربية المتحدة لبناء اقتصاد لدولة قائمة على المعرفة.” مبادرات مثل STEAM قد مكنت مهارات القرن 21 والتخطيط عبر المناهج مما سهل لنا الاقتراب لتحقيق أهداف شبابنا قادة المستقبل الإماراتيين.

وتلتزم IAT بتوفير التعليم الذي يجمع بين تعليم دقيق مع أحدث أفضل الممارسات والتكنولوجيا، من خلال دمج المعايير الدولية والوطنية وكذلك إضافة مهارات القرن 21 في كل برامجنا. سوف يقدم التعليم للطالب تقدماً في المعرفة التقنية والمهارات من خلال التكامل STEAM والتحليل النقدي والقدرة على الاتصال والتدريس في الفصول الدراسية مع مواقف الحياة الحقيقية، بالإضافة إلى تعزيز الشعور بالتعلم مدى الحياة والتي هي أمر بالغ الأهمية في مكان العمل اليوم والمتغير بسرعة وعلى الاقتصاد العالمي المدعوم بالإبداع. منهجنا يمكن طلابنا من تحليل وتصور وخلق أسلوب حياة أفضل للأجيال القادمة.

يشرفني جدًا أن أكون جزءًا من معهد التكنولوجيا التطبيقية في هذا الوقت وملتزما تمامًا لإنشاء قيادة واحدة من أفضل مجتمعات التعلم التي تعمل بجد لتلبية مهمتنا المتمثلة في التعليم على مستوى العالم. لعل سنواتنا المقبلة تجلب الرخاء والإنجازات للجميع.

MD Signature