3 Logo
IAT Logo

معهد التكنولوجيا التطبيقية

يقدم معهد التكنولوجيا التطبيقية بمنشآته الحديثة وخدماته المتميزة تعليمًا فنيًا ومهنيًا باللغة الإنجليزية لمراحل التعليم الثانوي والتعليم العالي. بالإضافة لذلك فإن المعهد يضم مؤسسات للتعليم العالي متخصصة وراسخة في مجالات الملاحة الجوية، الإمداد والتمريض .

يتألف المعهد من عشرين فرعاً (أربع عشرة مدرسة؛ أربع كليات لكلية فاطمة للعلوم التطبيقية وكليتان لأبوظبي بوليتكنك) وهي في أبوظبي، العين، المنطقة الغربية، دبي، الشارقة، عجمان، أم القوين، رأس الخيمة والفجيرة، كما أن موقع الإدارة العامة في أبوظبي تأسس المعهد في عام 2005 بمرسوم أميري لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم أبوظبي ليكون على شكل هيئة مستقلة ماليًا وإداريًا.

logo

 

لماذا العمل معنا؟

العمل في معهد التكنولوجيا التطبيقية يوفر لكل من هيئة التدريس والموظفين غير المدرسين الخبرة المهنية الفريدة من نوعها في مؤسسة تعليمية سريعة النمو والحداثة. موظفونا يأتون من مختلف الأرجاء، ويتشاركون التفان والشغف لخلق بيئة تعليمية من أعلى المستويات والجودة.

 

المعيشة في الإمارات

اذا اردت معرفة الكثير عن الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنك معرفة المزيد هنا، مثل ساعات العمل وأيام العمل، وتكاليف المعيشة والترفيه والأنشطة والسلامة واللبس المناسب والكثير من ذلك

مزايا العمل معنا.

حزمتنا تتألف من المرتبات والمزايا الأخرى معًا وهي جذابة جدًا - خصوصًا بالنسبة لأولئك الموظفين ذوي المؤهلات المطلوبة العالية والمهارات والخبرات.

تقريبًا جميع الموظفين مؤهلون للحصول على المزايا التي تشمل: بدلات السكن والنفقات التعليمية للأطفال والتأمين الصحي منخفضة التكلفة .

وتشمل المزايا الأخرى نقل البدلات، والإكراميات (نهاية الخدمة المدفوعة)، ومخصصات التنمية المهنية واسترداد النفقات المتنوعة المتعلقة بالعمل.

مع تفويض الحكومة لإعادة صياغة قطاع التعليم التقني والمهني في البلاد،  معهد التكنلوجيا التطبيقي يتوسع بسرعة إلى مناطق جديدة ومثيرة.

أسباب العمل في الإمارات؟

حكومة الإمارات العربية المتحدة لا تفرض ضريبة على الدخل يجب على المغتربين التأكد مما إذا كانت دولهم تجبر ضرائب من دخلهم. مع ذلك الضريبة ليس مفروضة بالنسبة لمعظم البلدان عند العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 3 أشهر.

دولة الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أسرع البلدان نموًا والأكثر ديناميكية في العالم. هناك تدفق مستمر للمشاريع الجديدة والأفراد والفرص.

سوف تعمل مع مهنيين من جميع أنحاء العالم مما يمنحك فرصة سريعة لتوسيع خبرتك.

 


اطلع علي الوظائف الشاقرة